Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 4 يوليو 2013

تطبيق GetThemAll لتحميل جميع الصور والنغمات والفيديو من أي موقع ويب لنظام أندرويد

يحتاج المستخدم دائمًا لوسيلة تساعده على استخراج الصور والفيديو والمستندات النصية وما إلى ذلك من ملفات قد تتضمنها صفحة ويب ما، وفي نظام أندرويد يمكن أحيانًا حفظ هذه الملفات أو تثبيتها بشكلٍ يدوي، ولكن ماذا لو كانت كثيرة؟ ستصبح عملية حفظ الصور والملفات مرهقة وطويلة.
من أجل هذه الغاية جاء تطبيق يدعى GetThemAll Any File Downloader، أي احصل على الملفات كلها، والذي يساعدك على تنزيل كافة محتويات صفحة ويب ما بشكلٍ سريع وشبه تلقائي، فكل ما عليه هو تصفح الصفحة التي تحتوي على الملفات المطلوبة، ومن ثم اختيار ما تريد من هذه الملفات وتنزيلها بسهولة.
فكرة التطبيق تعتمد على متصفح إنترنت خاص به، تستطيع من خلاله التوجه إلى صفحة ويب تحتوي على صور ومقاطع صوتية وملفات PDF وحتى ملفات apk، ومن ثم ببساطة تضغط على زر صغير موجود أسفل ويمين المتصفح، ليقوم التطبيق بعملية استخراج روابط مباشرة لهذه الملفات، ومن ثم يتيح لك امكانية تصفية النتائج كعرض الصور بلاحقة png فقط، أو عرض ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية، وبعد ذلك يمكنك تنزيل كل هذه الملفات التي تم استخراجها من الصفحة بضغطة زر واحدة.
بعد تنزيل هذه الملفات يمكنك بسهولة استعراضها عن طريق مدير الملفات الخاص بنفس التطبيق، حيث يقوم بوضع ملفاتك ضمن مجلدات تحمل اسم الموقع وتاريخ التحميل (يمكنك تغيير هذه الأعدادات)، ولا بد أن تجد هذه الملفات داخل مجلد خاص بها ضمن معرض الصور، إلا أنه قد لا يظهر فورًا ريثما يتم عمل مزامنة للصور في جهازك، ويمكنك تصفح الملفات من داخل التطبيق أو بالتوجه إلى GetThemAll folder ثم Downloaded ومن ثم اسم الموقع وذلك عن طريق أي مدير ملفات لديك.
كما يتيح هذا التطبيق إمكانية نسخ هذه الملفات إما لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق برنامج صغير تقوم بتثبيته هناك ومن ثم تقوم بعملية ربط بين جهازك بنظام أندرويد والكمبيوتر بعنوان الآي بي وكلمة مرور، أو يمكنك أيضًا نسخ هذه الملفات على حسابك في غوغل درايف بمجرد اختيار اسم للمجلد ليتم وضع الملفات به.
للأسف كان التطبيق سابقًا يستطيع التحايل على موقع يوتيوب ليستخرج الفيديو منه، ولكن كون غوغل تلاحق هذه العمليات غير الشرعية باستمرار، فإن التطبيق لن يكون قادرًا الآن بالحصول على رابط مباشر لتنزيل الفيديو، إلا أنه من الجيد معرفة أن التطبيق قادر حتى الآن على استخلاص فيديو من موقع إنستاغرام مثلًا، حيث يكتفي دخول الموقع وتسجيل دخولك إليه عن طريق متصفح GetThemAll، ومن ثم فتح صفحة للفيديو ومتابعة الخطوات.
يُشار إلى أن عملية استخراج محتويات الصفحة قد تأخذ بعض الوقت، وذلك يعتمد على سرعة اتصال الإنترنت لديك وكذلك على محتويات الصفحة المطلوبة، حيث يختلف الأمر في حال كانت الملفات الموجودة في الصفحة قليلة أم كثيرة.
تطبيق GetThemAll عملي وبسيط وسهل الاستخدام ومفيد في كثيرٍ من الأحيان، ويمكن الحصول عليه مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا برابط مباشر وبصيغة apk.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More