Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 15 يوليو 2013

تسريب: جوجل ستطرح أداة لخدمتها Google Now قريبا

لقد جاءت نسخة الاندرويد 4.1 المعروفة بتسمية “جيلي بين” بكثير من التحديثات على نظام التشغيل التابع لجوجل ومن بينها البحث الصوتي باستخدام Google Now وهو ما اثار موجة من الاعجاب وسط الجميع.

ومع هذا يبدو ان المستخدمين يفضلون الحصول على هذه الخدمة عبر برمجية مستقلة وهذا ما تسرب هذه الايام من انباء تقول ان جوجل بالفعل تنوي طرح برمجية خاصة بهذه الخدمة قريبا.
ما يدفع المستخدمين الى طلب برمجية مستقلة لخدمة Google Now هو في الاساس صعوبة الوصول الى تنشيط هذه الخدمة في وضعها الحالي في نظام “جيلي بين”، بينما حين تظهر على انها برمجية مستقلة سيكون من السهل على المستخدم الوصول اليها والاستفادة منها.
واستنادا الى صفحة الارشاد والمساعدة في موقع جوجل، فإن شركة جوجل تنوي قريبا اطلاق برمجية Google Now وستكون عبارة عن زبدة هذه الخدمة اي اهم ما فيها. ولكن وبعد انتشار هذه المعلومة الى كافة اركان شبكة الانترنت سارع المسؤولون في جوجل الى حذف الصفحة المذكورة من موقع الشركة دون ان يبقى لها اثر.
ورغم ان الصفحة المذكورة ازيلت بسرعة البرق إلا انه تم التقاط صورة لها من شبكة الانترنت وفيها نلاحظ اسهم شركة جوجل في البورصة وحالة الطقس وحالة حركة السير.
من الطبيعي ان لا نعرف متى سيتم اطلاق هذه البرمجية لأن جوجل لم تعلن عنها رسميا وإنما هذا ما تسرب عبر صفحاتها سواء عن قصد او غير قصد، ومن المحتمل ان تكون البرمجية المرتقبة جزءا من الإصدار التالي من نظام الاندرويد او قد تأتينا على شكل تحديث للنسخة الحالية. حاليا كل ما بوسعنا هو ان ننتظر ونترقب هذا التطور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More