Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 15 يوليو 2013

تحميل تطبيق تويتر كاربون بنسخته الجديدة 1.2.0 مجانًا

أعلن مبرمج تطبيق تويتر كاربون Carbon اندرويد عن توفر تحميل التحديث الجديد للبرنامج بإصداره 1.2.0 بمميزات إضافية وإصلاح لبعض الاخطاء وتحسين إستقرار عمل التطبيق على اندرويد.
إذا كنتم من محبي منصة تويتر للتدوين القصير وتبحثون عن تطبيق تويتر بتجربة تصميم ومميزات جيدة، يمكنكم تحميل تطبيق كاربون بالتحديث 1.2.0 والذي قام بإضافة متصفح خاص مدموج مع البرنامج يُتيح فتح الروابط ضمن التطبيق بدون الإنتقال الى تطبيق خاص بالتصفح، بالإضافة لتشغيل مقاطع الفيديو من يوتيوب بدون فتح الرابط ضمنيًا.
الامر لم يقتصر فقط على فيديوهات يوتيوب، حيث تم دعم فتح ومشاهدة الفيديوهات المُشاركةَ من تطبيق Vine الخاص بشركة تويتر، مع وجود خيار خاص لإلغاء مشاهدة او معاينة الفيديوهات والصور ضمن التطبيق مباشرةً وهذا الميزة مفيدة عند الإتصال بواسطة شبكة الهاتف.
التطبيق قدم ايضًا مميزات منها متعلقة بالبحث عن الهاش تاغ او المستخدمين وتحسين مزامنة التنبيهات و إمكانية حفظ الصور والتحكم بحجم الخط، كما تم إضافة تطبيق مصغر “ويدجت” بقياس 4×1 يمكن من خلاله التغريد والبحث بدون الحاجة لفنح التطبيق.
مميزات كثيرة وتحسيان رائعة تم إضافتها لتطبيق كاربون تويتر على اندرويد، ولحسن الحظ التطبيق مجاني وتبلغ مساحة التطبيق 7.5 ميغابايت، إلا ان الامر المزعج في التطبيق هو دعم إصدارات أندرويد 4.0 أو أعلى فقط، وللحصول عليه يمكنكم التوجه الى الرابط Carbon for Twitter.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More