Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 18 يوليو 2013

مسنجر بلاك بيري لأندرويد قد يتأخر حتى أواخر سبتمبر


قبل أشهر قليلة، أعلن المدير التنفيذي لشركة بلاك بيري “ثورستن هاينز”، بأن خدمة الدردشة الخاصة ببلاك بيري BBM ستتوفر لاحقًا خلال هذا الصيف لكلٍ من أندرويد و iOS. وعلى الرغم من أن شائعات سابقة أشارت إلى 27 حزيران/يونيو موعدًا لذلك، إلا أن هذا لم يحدث حينها.
الأخبار الجديدة جاءت على لسان Sunil Lalvani، المدير العام لبلاك بيري في الهند، حيث سُئل عن تطبيق BBM الموجّه لنظام أندرويد أثناء حدث الإعلان عن هاتف Black Berry Q5 الذي أقيم مؤخرًا. حيث أكّد Lalvani بأن التطبيق قادم إلى أندرويد هذا الصيف؛ وهذا ما نعلمه من قبل، ولكن التوضيح المهم هنا أنه حدد الصيف كما هو في أمريكا الشمالية، أي الذي يستمر حتى أواخر شهر أيلول/سبتمبر.
ما نستنتجه هو أن تطبيق “بلاك بيري مسنجر” والمعروف باسم BBM سيكون متاحًا قبل النهاية الرسمية للصيف في أمريكا الشمالية، وبالتالي من المحتمل أن يتأخر حتى أواخر أيلول/ سبتمبر وقبل أن ينتهي الصيف هناك.
على أي حال، إن تأخرت الشركة لأواخر سبتمبر، فإن هناك شهرين فقط يفصلاننا عن تثبيت تطبيق BBM على أجهزة أندرويد، والذي يمكن أن يكون عن طريق متجر غوغل بلاي كذلك. هل تفكر في تجربة تطبيق BBM عند توفره لنظام أندرويد؟ دعنا نعرف ذلك ضمن التعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More