Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 18 يوليو 2013

تسرب نسخة أندرويد 4.3 لهاتف Nexus 4

تسربت اليوم نسخة غير مكتملة من نظام أندرويد 4.3 مخصصة لهاتف Nexus 4، وهذه هي المرة الثانية التي تظهر لنا هذه النسخة بعد أن تسربت سابقًا وكانت خاصة بنسخة غوغل من هاتف Galaxy S4 قبل فترة. النسخة التي تحمل رقم البناء JWR66N عثر عليها أحد المستخدمين بعد أن اشترى هاتف Nexus 4 من أحد موظفي غوغل، فقط ليكتشف بعد ذلك بأن الجهاز يعمل بنسخة أندرويد 4.3 التي لم يتم إصدارها بعد.
بشيء من الجهد والمساعدة تمكن هذا المستخدم من استخراجها وطرحها للتحميل والتثبيت لأصحاب Nexus 4، إلا أنها غير صالحة للاستخدام بعد حيث تفتقد إلى الراديو (لا يمكن إجراء المكالمات) وإلى البووت لودر، لكنه ذكر بأنه سيوفر لاحقًا نسخة متكاملة.
الأهم من النسخة بحد ذاتها هو: ما الجديد في أندرويد 4.3؟ كما في النسخة التي تسربت سابقًا، لم يتم العثور على تغييرات كبيرة أو ملحوظة، معظم التغييرات تتعلق بخيارات المطورين، مع وجود إشارات إلى تغييرات أو تحسينات في بروتوكول البلوتوث، بالإضافة إلى تطبيق الكاميرا الجديد الذي شاهدناه سابقًا، كما تم العثور على نسخة جديدة من متجر غوغل بلاي سنتحدث عنها بمزيد من التفصيل خلال موضوع مستقل.
يُذكر أن التسريب السابق المتعلق بهاتف Moto X كشف عن ميزات أكثر إثارة في أندرويد 4.3، لهذا لا يمكننا أن نعتمد هذه النسخة المسربة معيارًا لما سنراه في نسخة أندرويد القادمة فهي نسخة تجريبية وغالبًا غير مكتملة من التحديث. الجواب سنعرفه في 24 تموز/يوليو.
إن أحببت تحميل النسخة واختبارها راجع روابط المصدر.
[MoDaCo], [Google Plus]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More