Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 10 مارس 2014

جوجل ستطلق منصة برمجية بالمنتجات القابلة للارتداء

وفقاً لمحلل CNET الشهير دانييل تيرديمان فإن عملاق البحث على شبكة الانترنت جوجل سيقوم بإطلاق منصة تطوير برمجية خاصة بالتكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء Wearable Tech للمطورين خلال الأسبوعين المقبلين و ذلك في تغريدة له على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.
تغريدة تيرديمان
تغريدة تيرديمان
هذا الأمر قد يكون دعم لمصنعي هذه المنتجات الذين يرغبون باستخدام النظام اندرويد فيها أو حتى نفسها جوجل التي تسعى حسب التقارير إلى انتاج ساعة ذكية مصنعة من قبل شركة LG الكورية.
كما قد يكون جزءاً من النظام كيت كات الذي ستزوده الشركة العريقة لنظارتها الذكية Google Glass قريباً.
من المعلوم أن المنتجات القابلة للارتداء أصبحت الوجهة الجديدة للشركات المتخصصة في مجال التقنية اعتباراً من العام الماضي حيث قامت شركات عديدة بطرح منتجات تحت هذا البند مثل سامسونج و ساعتها الذكية Galaxy Gear و كوالكوم و ساعتها Toq إلى جانب شركات أخرى عديدة، طبعاً هذا غير متتبعات اللياقة و الجوانب الصحية الأخرى.
تحديث: أكد نائب المدير التنفيذي لـ جوجل المتخصص في شؤون النظام اندرويد و التطبيقات سوندار بيتشاي هذه الأنباء معلناً أن المطورين بإمكانهم البدء في كتابة تطبيقات لمتتبعات اللياقة، أسوارة المعصم الذكية، وباقي الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء. حيث تريد الشركة تريد من تشغيل هذه الأجهزة بنظام اندرويد مفتوح المصدر.
ويقول المسؤول ”عندما نتكلم عن الأجهزة القابلة للإرتداء فالمنصة الأقوى لذلك هي اندرويد بعد أقل من أسبوعين سنشهد إطلاق أول منصة تطوير برمجية متعلقة بهذه الأجهزة”.
المصدر: Android Central

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More