Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 13 أكتوبر 2013

عاجل هاتف نيكسوس 5 يظهر في فيديو لمدة 7 دقائق

nexusae0_image40
انتشر قبل قليل مقطع فيديو على موقع يوتيوب بمدة تتجاوز الـ 7 دقائق، والذي يُظهر هاتف Nexus 5 القادم قريبًا من غوغل ولأول مرة بشكلٍ واضح وبتصوير عالي الدقة، حيث يظهر في الفيديو نفس الهاتف الذي شاهدناه في تسريبات عديدة سابقًا.
ويكشف الفيديو عن معظم تفاصيل الجهاز وأزراره وأطرافه الجانبية، ويقدم تصميمًا بسيطًا وعمليًا كما اعتدنا من غوغل، بالإضافة إلى أن المقطع يُظهر تفاصيل لنسخة أندرويد التي يعمل عليها الهاتف، والتي تحمل اسم “فطيرة الليمون” Key Lime Pie حسب ما ظهر في قائمة الاعدادات، وهو ما يخالف المعلومات المؤكدة عن نسخة أندرويد القادمة والتي يُفترض أن تحمل اسم “كيت كات”.


وعلى الرغم من أن بعض التسريبات والمعلومات عن نسخة أندرويد 4.4 التي شاهدناها أمس لم تكن موجودة، إلا أن هناك بعض التفاصيل منها تتوافق مع التسريب السابق لواجهات أندرويد كيت كات، وقد يكون السبب هو استخدام نسخة قديمة وغير مكتملة وتابعة للإصدار الذي كانت تعتزم غوغل الكشف عنه بدلًا من كيت كات، حيث يظهر بعض التطبيقات بإصداراتها القديمة أيضًا مثل تطبيق يوتيوب.
ولا معلومات مؤكدة فيما إذا كان الهاتف الظاهر في الفيديو هو الشكل النهائي لهاتف Nexus 5؛ إلا أن عنوان الفيديو يُشير إلى أنه هاتف Google Nexus 5، ولكن كونه يعمل بنسخة ليست نهائية ولا تحمل اسم كيت كات، فقد يكون الهاتف كذلك ليس بشكله النهائي، وخاصة في ظل عدم وجود كلمة Nexus خلف الهاتف كما هو الحال مع أجهزة غوغل، بالإضافة إلى عدم وجود شعار الشركة الصانعة LG إلا على اللصاقة البيضاء في الأسفل، والتي قد تخفي خلفها الشعار المطبوع على الجهاز.
على أي حال، موعد الكشف عن هاتف Nexus 5 بات قريبًا، وليس علينا سوى الانتظار للتأكد من كافة المعلومات المتعلقة به وبنسخة أندرويد 4.4 (كيت كات).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More