Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 16 سبتمبر 2013

افضل 5 تطبيقات للاندرويد في شهر سبتمبر 2013

لاشك انك تبحث عن احدث وافضل 5 تطبيقات لتحميلها وتشغيلها على هاتفك الاندرويد؟ اذن عزيزي القارئ انصحك  بالتوقف عن البحث والاطلاع على لائحة التطبيقات الموجودة بالاسفل والتي تعتبر افضل 5 تطبيقات في الشهر الجاري.
 1-تطبيق PicsArt
picsart-android-app
تطبيق PicsArt
يعتبر تطبيق PicsArt احد افضل التطبيقات التي تمكنك من التقاط و اجراء التعديلات على الصور الفوتوغرافية حيث يوفر لك هذا الاخير العديد من الاضافات والادوات لفعل ذلك كما يمكنك تشويه واضافة تاثيرات جميلة جدا على وتستطيع تحميل العديد من الخلفيات ورسومات فنية من متجر التطبيق لاضافة المزيد من الحياة لصورك الخاص .
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
2-تطبيق iHeartRadio
iheartradio-android-app
تطبيق iHeartRadio
تم تطوير تطبيق iHeartRadio من قبل Clear Channel Broadcasting وهو احد افضل التطبيقات الاذاعية لاجهزة الاندرويد حيث يمكنك هذا الاخير من الاستماع الى محطات الاذاعة المفضلة لديك اضافة الى اكثر من 15 مليون اغنية كما يمكنك من انشاء محطات تجارية مجانية تضم اغاني الفنانين الذين تفضلهم اضافة الى الاطلاع على اخر الاخبار والتسجيل او الاشتراك في المسابقات.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
 3-تطبيق Viber
viber-android-app
تطبيق Viber
يعتبر تطبيق Viber احد افضل تطبيقات التواصل لاجهزة الاندرويد التي تسمح لك بالتواصل مع العائلة والاصدقاء مجانا حيث يمكنك هذا الاخير من اجراء مكالمات هاتفية وإرسال رسائل نصية، رسائل فيديو وايضا ارسال رسائل اكثر تعبيرية عن طريق الملصقات، والرموز، والرسومات. وافضل ما يميز هذا التطبيق هو الحفاظ على جميع الرسائل والمكالمات.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
4-تطبيق WeatherBug
weatherbug-android-app
تطبيق WeatherBug
يعتبر تطبيق WeatherBug احد افضل التطبيقات التي تمكنك من معرفة توقعات حالة الطقس في الولايات الامريكية المتحدة اذ يعرض هذا الاخير صور لحالات الطقس في العديد من الارجاء وذلك بفضل اتصاله باكثر من  2,000 كاميراواكثر مايميز هذا التطبيق هو امكانية الولوج السريعة وذلك عن طريق زر على الشاشة الرئيسية.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
5-تطبيق Instagram
instagram-android-app
تطبيق Instagram
 لاشك ان تطبيق Instagram هو احد افضل واشهر تطبيقات مشاركة الصور والفيديوهات في العالم حيث يسمح لك هذا الاخير بمشاركة صورك مع الاصدقاء والعائلة في جميع انحاء العالم والتقاط فيديوهات تصل مدتها الى 15 دقيقة والتعديل عليها بمجموعة من الادوات التي يوفرها لك.
 ويمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي
اذن اعزائنا القراء اليوم تعرفنا على افضل 5 تطبيقات للاندرويد في شهر سبتمبر  2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More