Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 31 يوليو 2013

اتهام سامسونج بالتلاعب باختبارات الأداء لهاتف Galaxy S4

على الرغم من أن هاتف Samsung Galaxy S4 هو أحد أبرز الهواتف عالية المواصفات الموجودة حاليًا؛ إن لم يكن أفضلها، إلا أن تقارير جديدة أشارت إلى أن هذا الهاتف قد أظهر نتائج عالية في اختبارات الأداء تفوق ما يجب أن تكون عليه في الحقيقة.
وأشار موقع AnandTech المتخصص في اختبار أداء الأجهزة الإلكترونية، بأن اتفاق ما بين شركة سامسونج مع أصحاب أبرز تطبيقات اختبارات الأداء، أدى إلى التلاعب في نتائج بعض تلك الاختبارات، مما أظهر الهاتف أفضل من منافسيه بشكلٍ واضح بهدف كسب ثقة العملاء.
وأوضح الموقع إلى أن سرعة معالج الرسوميات في اختبارات الأداء المزورة لهاتف Galaxy S4 وصلت لحدود 533 ميغاهرتز، وهي سرعة لم يصل إليها الجهاز بعد أن أجرى الموقع اختبارات على التطبيقات والألعاب، فيما استطاع الوصول إلى سرعة 480 ميغاهرتز فقط.
ومن المعروف أن اختبارات الأداء ليست سوى أرقام قد تكون غير دقيقة، ولا يمكن أن تكون مقياس حقيقي للاستخدام الفعلي للجهاز، ولكن بعض المستخدمين ينظر إليها على أنها التقييم الفعلي للهاتف، وتلعب هذه الأرقام في آرائه لاختيار جهاز دونًا عن غيره من الأجهزة.
يُشار إلى أن تطبيقات اختبارات الأداء تستخدم للمقارنة بين أداء الأجهزة المختلفة واختبار قوة وسرعة المعالج الرئيسي ومعالج الرسوميات وعدد من المكونات الداخلية الأخرى، ويلجأ بعض المستخدمين لنتائج تلك الاختبارات للمفاضلة بين هاتف وآخر قبل عمليات الشراء.
[AnandTech]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More