Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 30 يوليو 2013

هاتف LG G2 يحصل على أغطية حماية QuickWindow رسميًا قبل الكشف عن الهاتف

أعلنت شركة إل جي عن أغطية حماية ملونة للهاتف LG G2 تحت اسم QuickWindow رسميًا وذلك قبل ان تُسدل الستار عن هاتفها LG G2 ويتميز هذا الغطاء بوجود فتحة (نافذة) من الجهة الأمامية بشكل مستطيل مفرغ لعرض المعلومات من الشاشة عند إغلاق الغطاء “الكوفر” كما في أغطية هاتف سامسونج (Galaxy S4) والتي تدعى بـ S View Flip Cover.

غطاء QuickWindow القابل للإغلاق في الجهة الأمامية وعبر النافذة سوف يقوم بعرض معلومات مثل الساعة، حالة الطقس، المنبه، تشغيل الموسيقا، معلومات عن المكالمات، رسائل نصية، كل هذه المعلومات سوف يتمكن المستخدم من مراقبتها بكل سهولة من خلال هذه الفتحة في غطاء الحماية.
وحسب البيان الصحفي لشركة “إل جي” سوف تقوم الشركة بتقديم خط إنتاج كامل للإكسسوارات او الملحقات الخاصة بهواتفها مثل أغطية الحماية او سماعات او بطاريات محمولة أما عن غطاء الحماية الجديد يمكن إختياره من ضمن سبعة ألوان كما هي موضحة في الصورة أعلاه، وسوف تتوفر في بالتزامن مع إطلاق هاتف LG G2 والمقرر الكشف عنه في 7 أغسطس آب المقبل.
من الغريب ان تقوم شركة LG بالكشف عن أغطية حماية قبل ان تكشف عن الهاتف LG G2 ! لا نعلم قد يكون نوع من التشويق كما فعلت مسبقًا عندما نشرت فيديو تشويقي حول الهاتف القادم والذي يعتبر أهم وأفضل هاتف للشركة لتدخل فيه المنافسة مع الشركات الكبيرة مثل سامسونج او سوني وغيرها من الشركات التي تقوم تصنيع هواتف بنظام اندرويد.
من المفترض مسبقًا بأن يكون اسم الهاتف LG Optimus G2 “إل جي أوبتيموس جي2″ لكن الشركة قامت بإلغاء هذه التسمية في أجهزتها ذات المواصفات العالية وقررت ان تسمي السلسلة بحرف G واسم الهاتف سوف يكون LG G2 وحسب تسريبات الصور والفيديو التي ظهرت مسبقًا تشير المواصفات الى ان الهاتف سوف يحمل.
- شاشة لمس بقياس 5.2 إنش Full HD كاملة فائقة الدقة 1080p.
- معالج رباعي النواة من شركة كوالكوم بشريحة Snapdragon 800 بسرعة 2.3 غيغاهرتز، وهو نفسه المستخدم في هاتف Galaxy S4 LTE-A الجديد.
- 2 غيغابايت من ذاكرة العشوائية RAM.
- كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل تدعم التصوير بدقة 1080P للفيديو.
- نظام التشغيل اندرويد 4.2.2 جيلي بين.
- دعم الهاتف لتقنية لمس من الحهة الخلفية للتحكم ببعض الامور ويعتقد بأنها رفع وخفض الصوت.
على كل الأحوال ورغم إعلان الشركة عن أول إكسسوار للهاتف القادم سوف ننتظر موعد حدث شركة “إل جي” في 7 اب بفارغ الصبر لكي نشاهد جديد الشركة.
المصدر: LG عبر Engadget

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More