Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الجمعة، 26 يوليو 2013

سامسونج تبدأ بإنتاج ذاكرة عشوائية بسعة 3 غيغابايت للهواتف الذكية

أعلنت شركة سامسونج يوم الأربعاء الماضي أنها بدأت إنتاج فئة جديدة من ذاكرة الوصول العشوائي RAM بسعة 3 غيغابايت تعمل مع الهواتف الذكية، وأشارت إلى أن أول الهواتف التي ستحمل ذاكرة وصول عشوائية بهذه السعة ينبغي أن تصل خلال النصف الثاني من هذا العام.
وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن سامسونج تعتزم وضع ذاكرة RAM بسعة 3 غيغابايت في هاتفها القادم Galaxy Note III، وجاء إعلان سامسونج هذا ليضيف بعض المصداقية لهذه الشائعات. بالإضافة للتوقعات التي تُشير إلى أن هاتف LG G2 سيحمل ذاكرة وصول عشوائية بسعة 3 غيغابايت.
وبالتأكيد مثل هذا النوع الجديد من الذاكرة لن يصل إلا للأجهزة الحديثة ومرتفعة المواصفات، وهذا ما يمكن توقعه بالنسبة للهاتفين المذكورين. وهذه الذاكرة الجديدة ستكون موفّرة للطاقة وأسرع بالتأكيد، كما أنها تقدم الدعم الكامل لمعيار الاتصال الجديد LTE-Advanced.
لا يمكن تأكيد استخدام هذه الذاكرة عشوائية الجديدة بسعة 3 غيغابايت في هاتفي Galaxy Note III و LG G2، ولكن سامسونج أشارت في بيانها الصحفي أن الاعتماد على هذه الذواكر سيتوسع ليشمل معظم الهواتف الذكية عالية المواصفات في جميع أنحاء العالم خلال العام القادم، في إشارة منها إلى أن هذه الذواكر متاحة للعديد من مصنعي الأجهزة، وليست خاصة بأجهزتها فقط.
[Android Authority]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More