Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 21 يوليو 2013

Android 4.3 Jelly Bean : ما الجديد

منذ أيام تم تسريب نسخة أندرويد 4.3 لهاتف Nexus 4 ، النسخة لم تحمل كثير من التغييرات و ربما يرجع ذلك إلى استعداد جوجل إلى إطلاق النسخة الخامسة من الأندرويد Key Lime Pie مع تغييرات شاملة و جذرية ، و إليك أبرز المزايا المكتشفة في النسخة التي تم تسريبها .

أبرز مميزات Android 4.3 Jelly Bean :
  • إضافة بعض التطبيقات بشكل أساسي في النظام مثل تطبيق Google Hangouts للمحادثة ، و تطبيق Google Keep لتسجيل الملاحظات و حفظها على سحابة Google Drive .
  • تطبيق الكاميرا سيكون مشابهاً للتطبيق الموجود على هواتف HTC One  و Galaxy S4 بنسخة الأندرويد الخام ، و لم يحمل الكثير من التغير في الواجهة مع تغيير في شكل شريط الإعدادات ، كذلك بات بالإمكان التقاط الصور عن طريق أزرار التحكم بالصوت ، و مازال التطبيق يفتقد لعدد من المزايا كتلك الموجودة مع واجهة Samsung TouchWiz و HTC Sense .
  • خاصية Scanning always available و هي خاصية ستجدها في إعدادات الوايفاي ، و تقوم تلقائياً بالبحث عن شبكات الوايفاي الموجودة في منطقتك و تنبيهك عند اكتشاف شبكة جديدة ، و يمكنك تفعيل هذه الخاصية أو تعطيلها ، لأن لها دور – ولو قليل – في استنزاف البطارية .
  • خاصية Bluetooth Low Energy و هي خاصية تجعل البلوتوث يستهلك طاقة أقل للحفاظ على عمر أطول للبطارية و خاصة عند الحاجة إلى تشغيل البلوتوث دائما لربطه مع أجهزة أو إكسسوارات أخرى .
  • اختفاء الساعة من شريط التنبيهات عند قفل الشاشة .
  • في النسخة العربية من النظام ستكون محاذاة النصوص و القوائم من اليمين إلى اليسار .
و لا نعرف حتى الآن بالضبط متى سيتم الإعلان عن تلك النسخة ، و إن كانت الشائعات تشير إلى الكشف عنها هذا الشهر بالتزامن مع الإعلان عن الجهاز اللوحي Nexus 7 II 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More