Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

تحديث جديد لتطبيق غوغل بلس يجلب تغييرات كبيرة على الصور

قبل ساعات قليلة، أعلن نائب رئيس شركة غوغل، Vic Gundotra، خلال الحدث الخاص بغوغل بلس عن بعض التحسينات على تطبيق Google Hangouts، إضافةً إلى الحديث عن تحديثات جديدة ستطال الشبكة الاجتماعية غوغل بلس. وفي الأثناء التي يُنتظر فيها وصول التحديث الجديد لتطبيق Hangouts، ظهر التحديث الجديد لتطبيق غوغل بلس، والذي يحمل الرقم 4.2.
هناك العديد من التغييرات التي أضافها التحديث الجديد، ومن بينها تغيير الأيقونة التي ظهرت مؤخرًا داخل درج التطبيقات تحت اسم G+ Photos، حيث أصبح اسمها Photos فقط وبشكلٍ مختلف، والتي تذهب بك إلى قسم الصور الخاص بك على الشبكة مع وجود الخيارات العديدة التي أضافها التحديث.
بالإضافة إلى أن التحديث قدم قائمة جانبية جديدة مع زر جديد خاص بالصور (Photos) والذي يُقدم العديد من الخيارات مثل Auto Awesome و Videos و Trash. كما تُظهر القائمة الجانبية الجديدة صورة واسم الحساب المستخدم مع إمكانية التنقل بين الحسابات، حيث تُشبه هذه القائمة الجانبية تلك التي أضافتها الشركة لمتجر غوغل بلاي، كما يُقدم التحديث الجديد إمكانية تقسيم وتصفح الصور حسب المجلدات بشكلٍ مُدمج داخل التطبيق.
ومن أهم الميزات التي جلبها التحديث أيضًا هي ميزة Auto Awesome، وهي ميزة تُشبه برنامج Movie Maker الخاص بإنتاج مقاطع فيديو عن طريق وضع صور أو عدة فيديوهات مع مقطع موسيقي ليتم تحويل العمل إلى فيديو متميز. ولكن حسب ما أشارت غوغل، فإن هذه الميزة ستقتصر حاليًا على بعض أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة 4.3، وأحد الأجهزة المدعومة هي Nexus 4.
ومن التغييرات البسيطة في التحديث، أسلوب التنقل بين الصور يمينًا ويسارًا، حيث أصبح تأثير التنقل مشابه لأسلوب التنقل داخل درج التطبيقات في نسخ أندرويد الصافية، وليس انزلاق بسيط دون أي تأثير كما كان سابقًا، إضافةً إلى واجهة جديدة وبشكلٍ مختلف عند مشاركة الصور.
التحديث الجديد لتطبيق غوغل بلس متوفر على متجر غوغل بلاي، كما يمكن الحصول عليه بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk في حال لم يصلك بعد عن طريق المتجر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More