Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الاثنين، 21 أكتوبر 2013

إتش تي سي حاسبنا اللوحي القادم سيكون مدمرا

رغم أن شركة HTC التايوانية أعلنت في بداية الشهر الحالي عن خسائر تقدر بأكثر من 100 مليون دولار خلال الربع الثالث من العام، ورغم مشاكلها المالية والإدارية المعروفة، ورغم صِغر حجمها في السوق، إلا أنها اتخذت قرارها بأنها لن تستسلم، وهذا ما أكده المدير التنفيذي للشركة Peter Chou في لقاء تم نشره على موقع صحيفة الفاينانشال تايمز.
بحسب Chou فإن الشركة ستركز خلال المرحلة القادمة على المزيد من الإبداع، وهي تخطط للعودة بقوة إلى إنتاج الحواسب اللوحية بحاسب جديد سيكون “جميلًا ومُدمّرًا” على حد تعبيره، بمعنى أنه سيدمر المنافسين كما تأمل الشركة. وبالتأكيد فإن إصدار حاسب لوحي بتصميم مُقتبس من هاتف HTC One سيكون رائعًا، لكن علينا تذكير الشركة مرة أخرى بأن الجهاز الرائع يحتاج إلى الكثير من التسويق كذلك، وهو ما لا تنجح به الشركة عادةً مقارنةً بالمنافسين.
وليس هذا فقط، إذ تخطط الشركة كذلك لدخول عالم الأجهزة القابلة للارتداء، وبشكل أكثر تحديدًا: الساعات الذكية، حيث ذكر Chou بأن شركته عملت مع مايكروسوفت منذ عدة سنوات مضت على نموذج لساعة ذكية لكن لم يتم طرحها في الأسواق في ذلك الحين، واعتبر Chou بأن مثل هذه الأجهزة هي ليست أكثر من “صرعة” في حال لم تلبي الاستخدامات الفعلية واليومية للمستخدم، وهو ما تطمح الشركة إلى الوصول إليه في أجهزتها القادمة من هذا النوع.
من الجيد أن نعلم بأن الشركة ماضية قدُمًا رغم المصاعب، خاصة بعد التخوفات من إفلاسها أو انسحابها من السوق، وكانت شركة “لينوفو” الصينية قد أبدت مؤخرًا رغبتها بالاستحواذ على الشركة بحسب تقارير غير رسمية.
يُذكر أن الشركة كانت قد أصدرت في العام 2011 حاسبين لوحيين هما HTC Flyer و HTC Jetstream لكنهما لم يحظيا بالنجاح الكافي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More