Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

تعرف على الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم

بعد مرور إسبوع واحد فقط من الإعلان عن هاتفي iPhone 5s and 5c أعلنت آبل أنها استطاعت بيع 9 ملايين وحدة من كلا الهاتفين ، و قبلها سامسونج التي أعلنت بعد شهرين من لإعلان عن هاتف Galaxy S4 قد تمكنها من بيع 20 مليون وحدة منه
أما الآن فلدينا شركة أخرى تدخل سباق تحقيق الأرقام القياسية في بيع الهواتف الذكية و هي شركة Xiaomi الصينية ، و التي أعلنت أنها استطاعت بيع 100 ألف وحدة من هاتفها Xiaomi  HongMi  و ذلك خلال دقيقتين و 5 ثوانٍ ، أي بمعدل 800 وحدة من الهاتف كل ثانية !
و يعتبر هاتف Xiaomi HongMi واحداً من أرخص الهواتف الذكية رباعية النواة إذ يصل سعره إلى 800 يوان صيني أي ما يعادل 130 دولاراً أمريكياً تقريباً .
هاتف Xiaomi HongMi يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة HD ، بالإضافة إلى معالج MTK MT6589T رباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت ، و سعة تخزين داخلية 4 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD ، فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل ، و نظام تشغيل أندرويد جيلي بين 4.2 .
Xiaomi HongMi الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم !
Xiaomi HongMi الهاتف الذكي الأسرع مبيعاً في العالم !
هاتف Xiaomi HongMi متوفر فقط في الأسواق الصينية ، و نأمل أن تصل مثل تلك المنتجات إلى البلدان العربية بتلك الأسعار المناسبة في ظل الارتفاع الشديد لأسعار الهوتف الذكية عالية المواصفات مع عدة توفر بدائل منافسة من ناحية الجودة و المواصفات و السعر .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More