Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

سامسونج جالاكسي نوت 2 وإس 3 وإس 4 ستدعم ساعة جير مع اندرويد 4.3

أعلنت شركة سامسونج عن أن كل من أجهزة هواتف سامسونج جالاكسي نوت 2 وجالاكسي إس 4 وجالاكسي إس 3 سوف تحصل على حزمة برمجية Premium Suite مع تحديث اندرويد 4.3 “جيلي بين” بالإضافة الى دعم ساعة سامسونج الذكية جالاكسي جير في الولايات المتحدة الأمريكية.
الإضافات البرمجية Premium Suite مع دعم ساعة سامسونج Galaxy Gear ستصل الى أجهزة Galaxy S4 و Galaxy S3 و Galaxy Note 2 خلال الأسابيع القادمة مع تحديث النظام الى اندرويد 4.3.
وستحصل الأجهزة السابقة من خلال تحديث الحزمة المميزة Premium Suite على المزيد من الأمور البرمجية للتحكم بالجهاز مثل الوضعية السهلة Easy Mode والنافذة المتعددة Multi Window وخيارات متقدمة للكاميرا بالإضافة الى تطبيق الحماية KNOX والعديد من المميزات الجديدة.
هذا وقد أعلنت شركة سامسونج ايضًا أن هاتف جالاكسي إس 4 ميني Galaxy S4 Mini وجالاكسي ميغا Galaxy Mega سيحصلان على دعم ساعة سامسونج جالاكسي جير في الأشهر القادمة.
وبالإضافة الى التوافق مع ساعة سامسونج Galaxy Gear سيحصل كل من Galaxy S3 و Galaxy Note 2 على بعض من مميزات هاتفي Galaxy S4 و Galaxy Note 3 الموجودة حاليًا.
حتى الان لا نعلم هل أن حزمة التحديثات البرمجية Premium Suite ستصل ايضًا على الأجهزة الموجودة في الشرق الأوسط (الدول العربية) وكل ما نعرفه من معلومات بأن تحديث اندرويد 4.3 جيلي بين سيصل إلى الأجهزة قبل نهاية عام 2013.
المصدر: Samsung Mobile US Press عبر zdnet

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More