Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 8 سبتمبر 2013

شركة Xiaomi الصينية تكشف عن هاتفها الرائع MI3

بعد طول إنتظار قامت شركة Xiaomi أخيرا بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xiaomi Mi3 في الصين.
صراحة الهاتف مليء بالمميزات المرغوبة والتي لطالما تمنينا ان نراها في اجهزة العلامات التجارية الكبرى، في البداية الغلاف الخارجي للهاتف مصنوع من مزيج الألومنيوم و المغنيسيوم . يعطي الهاتف متانة و كذلك ملمس و مظهر يدل على الجودة.  كما أن التصميم المعدني الجديد يأتي بستة الوان، و سمكه لا يتجاوز 8.1 ميلمتر
يعتبر اول هاتف يتم الكشف عنه رسميا مزود بمعالج Nvidia Tegra 4 رباعي النواة بسرعة 1.8 جيجاهرتز، مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت ، و ذاكرة تخزينية سعة 64 جيجابايت.  شاشة اللمس في MI3 من نوع IPS بحجم 5 انش و بدقة 1080p بذلك تصل كثافة البكسل الى 441ppi .
يتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل من شركة Sony (تحديدا من نوع Exmor RS) مع فلاش مزدوج. و أخرى أمامية بوضوح 2 ميغابكسل. البطارية في الهاتف بسعة 3050 ملي امبير ، سعة جيدة جدا و مع رقاقة المعالجة الجديدة من Nvidia الموفرة للطاقة فان الهاتف يستطيع الصمود ليوم واحد بكل سهولة.
1519584hfggxz42e3rxvvk
Xiaomi MI3 يعمل بنسخة معدلة من الأندرويد (MIUI V5) . وسيتم طرحه الأسواق الصينية  قريبا. وتخطط الشركة لإطلاق الهاتف لاحقا في باقي دول العالم، كما توجد نسخة ستحتوي على معالج Snapdragon 800 بدلا من Nvidia Tegra 4 .
مع كل هذه المميزات والمواصفات القوية الا ان ثمن الهاتف يبلغ 1,226 ريال (327 دولار) فقط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More