Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأربعاء، 7 أغسطس 2013

اندرويد فطيرة الليمون Key Lime Pie يظهر في Nexus 7 و Nexus 4

عندما أعلنت شركة جوجل عن اندرويد 4.3 جيلي بين Jelly Bean كانت الإشاعات والتسريبات قبلها بأشهر تتحدث عن نسخة اندرويد 5.0 والتي تدعى بـ فطيرة الليمون Key Lime Pie وهي النكهة الجديدة التي قد تتذوقها أجهزة اندرويد لاحقًا.
اليوم وفي خبر جديد عن اندرويد 5.0 فطيرة الليمون Key Lime Pie تعود أحداث هذا الإصدار الى الواجهة عبر ظهور رقم الإنشاء KRS36B في متصفح Chromium Project مفتوح المصدر حيث ظهر رقم الإنشاء من خلال مشكلة او عن خطأ في Nexus 7 و Nexus 4.
البعض سوف يتعجب ما علاقة رقم الإنشاء KRS36B الذي ظهر بـ فطيرة الليمون وكيف تم الربط ومعرفة اندرويد 5.0! في الواقع إن شركة جوجل تربط تسمية ارقام الإنشاء او البناء بـ اسم نكهة إصدار الاندرويد فمثًلا في إصدار اندرويد 4.3 جيلي بين Jelly Bean الحرف الاول هو J وهو يقابل اول حرف في رقم الإنشاء JWR66V الحالي ونفس الامر كان موجودًا في إصدار اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش Ice Cream Sandwich وكانت أرقام الإنشاء تبدأ بالحرف I والان وكما تم رصده فقد يُشير رقم الإنشاء KRS36B الى اندرويد فطيرة الليمون Key Lime Pie على إعتبار ان أول حرف هو K.
بهذه الملاحظات يمكن ان نستنتج بأن شركة جوجل تعمل في الخفاء على إصدار اندرويد الجديد ولكن بدون اي معلومات عن رقم الإصدار هل سوف يكون اندرويد 5.0 أو اندرويد 4.5 ؟ وهذا ما قد يتوضح في الفترة القادمة.
قد لم يحمل التحديث الجديد إصدار اندرويد 4.3 جيلي بين تغيرات جذرية او إضافات كبيرة لكنها حسنت من تجربة إستخدام النظام وأصبح ذو إستجابة و اداء افضل من النسخ السابقة.
كل هذه المعلومات قد تكون خاطئة او صحيحة، لكن ما هو صحيح ويتم العمل به حاليًا هو اندرويد جيلي بين، وعلى كل الأحوال يمكنكم الإطلاع على مميزات اندرويد 4.3 وما الجديد في اخر تحديث.
المصدر: Android Authority

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More