Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

السبت، 3 أغسطس 2013

تحديث Galaxy S2 Plus اندرويد 4.2.2 يصل رسميًا

تحديث اندرويد 4.2.2 جيلي بين Andrid 4.2.2 بدأ بالوصول الى هاتف سامسونج جالاكسي اس 2 بلس Galaxy S2 plus في اوربا وتحديدًا في المانيا وبشكل رسمي، حيث يعتبر هاتف جالاكسي اس 2 بلس نسخة مشابهة لجالاكسي اس 2 الغني عن التعريف لكن بمواصفات مختلفة بشكل قليل.
التحديث يمكن الحصول عليه عبر الهواء OTA او من خلال برنامج سامسونج كيز برقم الإنشاء i9105pxxubmg8 وبالطبع سيصل الى جميع اصحاب Galaxy S2 plus بشكل تدريجي حسب خطة سامسونج ولا توجد اي معلومات عن موعد وصوله للشرق الاوسط (الدول العربية).
اندرويد 4.2.2 على سامسونج جالاكسي اس 2 بلس Galaxy S2 plus سوف يقوم بجلب ميزة تخصيص شاشة القفل ووضع تطبيقات مصغرة (ويدجت) وإضافة ميزة Dyedream لعرض معلومات على الشاشة بالإضافة الى تحسينات في الوجهات والنظام بشكل عام لكي يصبح اسرع وانعم في عمليات اللمس والإستجابة مع  بعض من المميزات الموجودة في هاتف Galaxy S4.
للتذكير، من اهم مواصفات الهاتف، شاشة لمس متعدد بقياس 4.3 إنش بتقنية WVGA Super-AMOLED Plus ومعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز و ذاكرة RAM بسعة 1 غيغابايت ومساحة تخزين 8 غيغابايت مع وجود مدخل لكرت microSD لتوسيع الذاكرة حتى 64 غيغابايت، كما يحمل الهاتف كاميرا امامية بدقة 8 ميغابيكسل و كاميرا خلفية بدقة 2 ميغابيكسل.
ومن اهم الميزات التي تم تزويدها في الهاتف الى جانب سرعة ونعومة اللمس هي لمسات سامسونج البرمجية مثل مميزة Direct Call للإتصال المباشر بوضع الهاتف على الاذن اثناء كتابة رسالة لشخص ما وسوف يقوم الهاتف اوتوماتيكيًا بالإتصال به، كما تم إضافة ميزة Smart Alert للتنبيه الذكي، و Popup Video لعرض الفيديو فوق التطبيقات الاُخرى وبأي مكان على الشاشة، و المساعد الصوتي S Voice بالإضافة لواجهة سامسونج Touchwiz Nature UX.
بعد تحديث هاتف Galaxy S2 plus هل سوف نشاهده على هاتف Galaxy S2 اما لا؟ وخاصة بعد نشر اخبار تحدثت عن تحديث Galaxy S2 اندرويد 4.2.2 و بأنه قد لا يتم بسبب واجهة TouchWiz.
المصدر : All About Samsung

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More