Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

تحديث كبير ليوتيوب يجلب تعدد المهام ضمن التطبيق وواجهة استخدام جديدة

بالإضافة إلى ذلك تم تحسين القائمة الجانبية لتقدم وصولًا سريعًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك التي قمت برفعها مسبقًا Uploads, وسجل المقاطع التي قمت بمشاهدتها History، والمقاطع المفضلة Favorites وقوائم التشغيل Playlists، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي حددتها للمشاهدة لاحقًا Watch later. كما تمت إتاحة إمكانية البحث ضمن قوائم التشغيل.
وشهد التطبيق عددًا من التحسينات على تجربة الاستخدام، على سبيل المثال بات بالإمكان تقييم الفيديو أو الإبلاغ عنه عبر إظهار الأيقونات الخاصة بذلك مباشرةً تحت الفيديو، وتم نقل زري التبديل بين دقة الفيديو (زر الـ HD) وزر الترجمة CC من الزاوية السفلى اليسرى إلى زر القائمة.
وبات تطبيق يوتيوب بعد التحديث يُراعي إعدادات تدوير الشاشة الخاصة بالمستخدم، على سبيل المثال لن يقوم التطبيق بالانتقال إلى وضعية العرض الأفقية لدى تدوير الجهاز بهذه الطريقة في حال كان التدوير التلقائي معطلًا من إعدادات الهاتف، لكن تمت إضافة زر صغير في الزاوية اليمنى للفيديو لتشغيله ملىء الشاشة بشكل أفقي في حال رغبة المستخدم.
وأخيرًا تم تحسين طريقة عرض التطبيق بالنسبة للحواسب اللوحية بقياس 7 إنش، وتم تغيير أيقونة التطبيق إلى أيقونة أكثر بساطة.
يُذكر أن الشائعات السابقة كانت قد تحدثت عن ميزة إضافية لتعدد المهام ضمن التطبيق تتيح تشغيل الفيديو في خلفية نظام أندرويد والاستماع للصوت فقط، ومتابعة تشغيل الصوت كذلك لدى إطفاء الشاشة أثناء تشغيل الفيديو، لكن هذه الميزات لم تصل في هذا التحديث ونتمنى إضافتها في تحديث قادم.
غوغل تقوم بإرسال التحديث تدريجيًا للمستخدمين لهذا قد لا تعثر عليه حاليًا في متجر غوغل بلاي،

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More