Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الأحد، 14 يوليو 2013

هاتف Moto X يظهر في فيديو إعلاني ليكشف عن مميزاته

هاتف Moto X الخاص بشركة موتورولا وبالتعاون مع المالكة جوجل ظهر في فيديو إعلاني لشركة Rogers الكندية بشكل مُسرب عبر حساب لمستخدم من اوكرانيا في شبكة جوجل+ وإسمه Дима Прокопенко (باللغة الروسية) وهذا ما يتطابق بشكل تام مع تسريب صور Moto X والذي ظهر في يد رئيس شركة جوجل “ايريك شميدت” منذ ايام.
بغض النظر عن تسريبات سابقة مثل، تَسرب Moto X بأغطية خلفية ملونة ثم تم تسريب Moto X صور قطعة الواجهة الأمامية، أظهر الفيديو الإعلاني معلومات عن مميزات Moto X بشكل واضح ومن أهمها.

التحكم بالهاتف Moto X بالأوامر الصوتية:

سوف تتيح هذه الميزة إمكانية إعطاء امر صوتي للهاتف بدون اللمس كطلب معلومات حول الطقس او اي شيئ يتعلق بجوجل الان، وسوف يقوم الهاتف بفتح قفل الشاشة من تلقاء نفسه وإعطاء الإجابة بشكل صوتي و مرئي. هذه الميزة مشابهة للبحث في جوجل الان وإعطاء معلومات بعرض بطاقات والتكلم صوتيًا.

التنبيهات الفعالة في هاتف Moto X:

يبدو ان شركة موتورولا قامت بالإستغناء عن ضوء التنبيه LED وسوف تتكفل شاشة الهاتف بهذه المهمة بعملية عرض للتنبيهات الفعالة والتي تصدر عن الهاتف بطريقة جميلة وتفاعلية.

مميزات كاميرا Moto X:

بمجرد عملية هز الهاتف مرتين سوف تقوم الكاميرا بالإقلاع والعمل للبدأ بعمليات التصوير بمجرد اللمس على اي مكان في الشاشة وباللمس المتواصل سوف تحصل على مجموعة صور متتابعة. ميزة جديدة لكن اين ذهب التركيز التلقائي اذا قُمنا بالتصوير باللمس من اي مكان على الشاشة ؟ بحاجة الى توضيح!
هذه كانت المميزات التي ظهرت في الفيديو الإعلاني المسرب، بالإضافة الى توضيح بتوفر الهاتف باللوني الابيض أو الأسود في شهر أغسطس آب، وهذا ما يُعزز الإشاعات حول إطلاق الهاتف في 23 أغسطس آب مع إشارة في الفيديو الى المزيد من المعلومات من رابط موقع الشركة rogers.com/motox الذي حاولنا الإطلاع عليها لكن الصفحة مازلت غير موجودة حتى الان.
لا ندري ما الذي يحصل خلف الكواليس من ترتيبات حول هاتف Moto X الجديد والذي سوف يعمل بنظام اندرويد الصافي حسب التسريبات، ولمزيد من المعلومات السابقة او اللاحقة للهاتف يمكنكم متابعهتها عبر رابط وسم Moto X.
المصدر: Android Authority

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More