Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

هاتف HTC One Max سيصل في أوائل سبتمبر لينافس Galaxy Note III [إشاعة]

كثُرت الشائعات والأحاديث عن عزم شركة HTC الكشف عن نماذج جديدة من هاتفها الشهير HTC One، منها ما هو صغير ويدعى HTC One والذي شاهدناه في تسريبات عديدة كان آخرها اليوم، وآخر هو هاتف لوحي يدعى HTC One Max.
وبحسب موقع Mobile Geeks نقلًا عن مصادر مطلعة، فإن الشركة التايوانية ستطلق One Max؛ والذي سيأتي بشاشة من نوع Super LCD بقياس 6 إنش وبدقة 1080p، أوائل شهر أيلول/سبتمبر القادم، كما توقّع الموقع أن تكون مواصفاته مختلفة نوعًا ما عن هاتف HTC One الموجود حاليًا.
وحسب الشائعات فإن HTC One Max سيقدم بمعالج رباعي النوى من نوع Snapdragon 800 وبتردد 2.3 غيغاهرتز، مع ذاكرة عشوائية بسعة 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 و 64 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية سعة 3200 ميلي أمبير.
ومن المتوقع أن يتم الكشف في نفس الفترة عن هاتف Galaxy Note III من سامسونج، وذلك خلال معرض IFA 2013، وحسب الشائعات فإن سامسونج تعتزم الكشف عنه في 4 أيلول/سبتمبر، أي قبل يومين من انطلاق المعرض رسميًا، وذلك من أجل لفت الأنظار إليها. وبالتالي فإن One Max سيأتي لمنافسة الجيل الثالث من Galaxy Note.
ويتوقع البعض أن تعمل HTC على إرفاق هاتف One Max مع قلم إلكتروني، كما هو الحال مع سلسلة سامسونج للهواتف اللوحية، بحيث تسعى HTC لدخول المنافسة بشكلٍ أكبر.
[Mobile Geeks]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More