Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الخميس، 11 يوليو 2013

مجموعة تطبيقات رمضانية مختارة بمناسبة الشهر الفضيل

نقدم لكم هذه التطبيقات المختارة لاجهزة الاندرويد، والتي ،امل ان تكون لكم عونا في الصيام والعبادة بالشهر الكريم .
تطبيق “آيات” للقرءان الكريم – مجاني
واحد من أفضل تطبيقات القرءان الكريم تم تصميمه بواسطة جامعة الملك سعود ، و يوفر العديد من المزايا ، فالواجهة متوفرة باللغتين العربية و الإنجليزية ، كما يحتوي على ثلاث مصاحف : مصحف المدينة المنورة و المصحف المجود و مصحف برواية ورش عن نافع ، مع تلاوة للقرءان الكريم بأصوات مشاهير العديد من القراء منهم قراءتين برواية ورش عن نافع ، إمكانية البحث داخل المصحف ، عرض فوري للتسير الآيات ، إمكانية الإطلاع على التفسير لخمس مصادر : تفسير الطبري و القرطبي و السعدي و ابن كثير و البغوي ، إعراب كلمات القرءان ، ترجمة كلمات القرءان لأثر من 20 لغة ، مع ترجمة صوتية باللغة الفرنسية و الإنجليزية و الأوردية .

Ayat-Holy-Quran
تطبيق آيات
 تطبيق “Quram Android” – مجاني
تطبيق أيضاً لقراءة القرءان الكريم بمزايا عديدة : عرض المصحف بأكثر من طريقة ، عرض ترجمة لكلمات القرءان ، إمكانية تظليل الآيات و نسخها ، عند الضغط على الآية تظهر قائمة تحتوى على عدد من الخيارات كوضعها كإشارة مرجعية للرجوع لها لاحقاً أو تلاوة الآية و مشاركتها ، أو عرض تفسيرها و ترجمتها .

Quran-android
تطبيق Quran Android
 تطبيق “حصن المسلم” – مجاني
هو أحد أشهر تطبيات الأذكار و أفضلها على نظام الأندرويد ، التطبيق يحتوي على فهرس كامل للأذكار ، مع ذكر سند كل حديث و فضله ، إمكانية إضافة الأذكار للمفضلة للوصول إليها بسهولة ، إمكانية البحث عن الأذكار ، خاصية تكبير و تصغير الخط ، التنبيه بالأذكار الصباحية و المسائية ، إمكانية مشاركة التطبيق عبر الشبكات الاجتماعية و البريد الإلكتروني .

تطبيق حصن المسلم
تطبيق حصن المسلم
تطبيق “صلاتي” – مجاني
هو تطبيق يقوم بعرض بعرض أوقات الصلاة حسب موقعك على واجهة جهازك بشكل مميز ، التطبيق يقوم بتحديد موقعك تلقائياً عن طريق GPS ، كما يقوم بتنبيهك عن دخول وقت الصلاة ، و تحويل الهاتف إلى وضع صامت أثناء وقت الصلاة ، كما يمكن ضبط الهاتف لتنبيهك عند الفجر ( أو وقت السحور ) ، إمكانية تحويل التاريخ الميلادي إلى الهجري و العكس ، مع عرض لاتجاه القبلة .

تطبيق صلاتي
تطبيق صلاتي
تطبيق “إمساكية رمضان” – مجاني
تطبيق يعرض لك التاريخ الهجري مع عرض لمواقيت الصلاة ، و عرض الزمن المتبقي على الصلاة القادمة و موعد الإفطار ، كما يحتوي على ميزة تفعيل الوضع الصامت عند الصلاة ، كذلك يحتوي على مواضيع مختلفة كأحكام الصوم و الأذكار اعتماداً على مصادر معتمدة .

إمساكية رمضان
إمساكية رمضان
تطبيق “زياد في رمضان” – مجاني
تطبيق يقوم بتعليم أطفالك العديد من الآداب و الدروس و التعاليم الإسلامية في شكل كرتوني مميز ، و بأسلوب مناسب عبر شخصية الطفل “زياد” الكرتونية .

تطبيق "زياد في رمضان"
تطبيق “زياد في رمضان”
تطبيق “فتاوى الصيام و الزكاة” – مجاني
تطبيق يعرض فتاوى متعلقة بأحكام الصيام و الزكاة ، التطبيق يحتوي على أكثر من 2000 فتوى تغطي كافة المسائل تقريباً مع تخريج للأحاديث ، و قد تم إعداد التطبيق استناداً إلى فتاوى عدد من كبار الشيوخ مثل : الشيخ ابن باز و الشيخ ابن عثيمين و غيرهما .

تطبيق "فتاوى الزكاة و الصيام"
تطبيق “فتاوى الزكاة و الصيام”
تطبيق “رسائل رمضان” – مجاني
تطبيق يحتوي على أكثر من 300 رسالة تتعلق بالتهنئة برمضان و العيد و رسائل دعوية مع إمكانية إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو واتس آب أو فيسبوك أو الرسائل النصية SMS .

تطبيق رسائل رمضان
تطبيق رسائل رمضان
تطبيق “جدول المحاسبة في رمضان” – مجاني
عبارة عن تطبيق يتيح لك إنشاء جداول لمتابعة عباداتك ، حي ثيمكنك إنشاء جدول لكل يوم و إرفاق العبادات التي تود إنجازها في هذا اليوم .

جدول المحاسبة في رمضان
جدول المحاسبة في رمضان

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More