Your SEO optimized title 	 	 		page contents 	      

الجمعة، 12 يوليو 2013

برنامج Android Studio لبرمجة اندرويد يصل بتحديث جديد

طرحت شركة جوجل تحديث جديد لبرنامج Android Studio الخاص لبرمجية تطبيقات اندرويد بنستخة 0.2.X بعد ان كشفت عن منصة التطوير اندرويد ستوديو في مؤتمرها الاخير Google I/O 2013.
يقدم هذا البرنامج الكثير من الخيارات والمميزات لتسهيل برمجة تطبيقات اندرويد وفق معايير موحدة وكتابة الكود البرمجي بطريقة أسهل بدون اخطاء وبجهد أقل، ومن أبر مميزات البرنامج القدرة على معاينة التطبيقات من حيث الواجهات وتوافقها مع قياسات شاشات اجهزة Android المختلفة إنطلاقًا من الهواتف الذكية وحتى الشاشات الكبيرة مثل حواسب الكل في واحد ومرورًا بالحواسب اللوحية.
البرنامج يعتمد على البرمجة بلغة جافا Java ويحمل البرنامج الكثير من الادوات التي تجعل من تجربة برمجة اندرويد أفضل من ذي قبل، ومن خلال التحديث الجديد قدمت الشركة تحسينات على البرنامج وحل لبعض الاخطاء في النسخة الاولى.
تجدر الإشارة الى ان التحديث متوفر الان للتحميل، ويجب اخذ نسخة إحتياطية من ملفاتك المهمة الموجودة في حزمة SDK وبعد عملية تنصيب التحديث الجديد يمكن إعادتها الى مسارها. اذا كنت من مبرمجي تطبيقات اندرويد، عليك التوجه الان الى صفحة Android Studio وتحميل البرنامج من رابط المصدر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More